Skip links

اجتماع لجنة قيادة مهمة وزارة التجهيز والإسكان

انعقدت اليوم الأربعاء 12 جوان 2024، لجنة قيادة مهمة وزارة التجهيز والإسكان تحت إشراف السيّدة سارة الزعفراني الزنزري وزيرة التجهيز والإسكان والمكلفة بتسيير وزارة النقل ونظرت اللجنة في مقترح مشروع ميزانية المهمة لسنة 2025 وذلك بحضور رئيس الديوان السيّد برهان حميدة ورؤساء البرامج والمديرة العامة لوحدة التصرف في الميزانية حسب الأهداف وعدد من إطارات الوزارة.

وقدم خلال هذه الجلسة رؤساء البرامج مشاريع ميزانيتهم لسنة 2025 بما في ذلك أهم المشاريع المقترح إدراجها ضمن ميزانية 2025، والمشاريع التي بصدد الإنجاز والمدرجة بميزانية سنة 2024 والمشاريع الجديدة.

وأوصت السيّدة الوزيرة في هذا الصدد، رؤساء البرامج بمزيد الحرص على استحثاث نسق انجاز المشاريع الجارية واستكمالها في الآجال لضمان الانطلاق في انجاز المشاريع الجديدة في أحسن الظروف.

كما دعت السيّدة الوزيرة ممثلي مختلف مصالح الوزارة لإرسال مشروع الميزانية لمصالح وزارة المالية في الآجال المنصوص عليها في منشور رئيس الحكومة المتعلق بإعداد ميزانية الدولة لسنة 2025.

لمزيد التفاصيل https://www.facebook.com/MinEquip/posts/pfbid0ifs9iu36b46tp9ggYzVGhGEyxSg3eVDdCsqnMZN52nJMndm9AGwhph6xpq4byCoMl

Recherche