Skip links

تكريم السيّدة نجاة الوافي من قبل وزيرة التجهيز والإسكان والمكلفة بتسيير وزارة النقل السيّدة سارة الزعفراني الزنزري

استقبلت اليوم الثلاثاء 28 ماي 2024، السيّدة سارة الزعفراني الزنزري وزيرة التجهيز والإسكان والمكلفة بتسيير وزارة النقل، السيّدة نجاة الوافي مديرة الدراسات بالإدارة العامة للجسور والطرقات وذلك على إثر إحالتها على شرف المهنة.

وأثنت السيّدة الوزيرة على المجهودات التي بذلتها السيّدة نجاة الوافي خلال كامل مسيرتها المهنية بوزارة التجهيز والإسكان في مجال الجسور والطرقات وتميزها في العمل، حيث كانت مثالا للجدية والكفاءة المهنية والعطاء، علاوة على تميزها بالأخلاق العالية.

من جانبها توجهت السيّدة نجاة الوافي للسيّدة الوزيرة بالشكر والامتنان على هذه اللفتة الكريمة مؤكدة أنها ستبقى دائما في خدمة وزارة التجهيز والإسكان كلما اقتضت الضرورة.

وتمنت بالمناسبة، السيّدة سارة الزعفراني الزنزري، دوام الصحة الجيدة والعافية للسيّدة نجاة الوافي ومزيد التوفيق في حياتها.

وعلى إثر هذا التكريم، انتظم بالاداراة العامة للجسور والطرقات حفل بالمناسبة، تثمينا للمجهودات التي بذلتها السيّدة نجاة الوافي وتفانيها في العمل وتحليها بروح المسؤولية والإخلاص.

لمزيد التفاصيل https://www.facebook.com/MinEquip/posts/pfbid02Rto3dfwCGp35xwGP79yiCqRn8XyDyRSaVf5WRKcXEb1kQLnAcpi7sLLrtXrZvciPl

Recherche