Skip links

وزيرة التجهيز والإسكان تجتمع بممثلين عن الجامعة الوطنية لمؤسسات البناء والأشغال العمومية

في إطار الاستعداد لاستغلال بوابة الخدمات الإدارية على الخط بوزارة التجهيز والإسكان والخاصة بملفات التراخيص وتضمين كراس الشروط لمقاولات البناء والأشغال العمومية، انعقدت بعد ظهر اليوم الخميس 27 جوان 2024، جلسة عمل تحت إشراف السيّدة سارة الزعفراني الزنزري وزيرة التجهيز والإسكان والمكلفة بتسيير وزارة النقل وبحضور رئيس الديوان السيّد برهان حميدة والسيّد جمال الكسيبي رئيس الجامعة الوطنية لمؤسسات البناء والأشغال العمومية وممثلين عن الجامعة وعدد من إطارات الوزارة.

وخصص هذا الاجتماع لتقديم بوابة الخدمات الإدارية على الخط وكيفية استعمالها وطريقة التسجيل وإدراج طلبات المصادقات المطلوبة وكيفية متابعة مختلف مراحل معالجة الخدمات عن بعد.

حيث ستمكن هذه الخدمة من تبسيط وتسهيل الإجراءات الإدارية وتقليص الآجال للحصول على التراخيص المطلوبة باستخدام وسائل الإتصال الحديثة، كما ستمكن من تدعيم الشفافية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمتعاملين مع الإدارة من جهة وضمان الجودة والنجاعة خلال انجاز المشاريع العمومية من جهة أخرى.

وحثت السيّدة الوزيرة خلال هذا اللقاء، الحضور وخاصة ممثلي الجامعة الوطنية لمؤسسات البناء والأشغال العمومية على دعوة منظوريهم للانخراط في استعمال هذه البوابة باعتبار أهميتها في تنظيم قطاع البناء والأشغال العمومية ومزيد الارتقاء به.

لمزيد التفاصيلhttps://www.facebook.com/MinEquip/posts/pfbid034o7NNVYAN4toDtBpnoJmqRUqcWecFeADtmk7DtmqoQqYyQntPoDebh2mM3Zp8grEl

Recherche