Skip links

إمضاء اتفاقية القرض بالأحرف الأولى الخاص بأشغال مشروع توسعة وإعادة تأهيل الطريق الوطنية رقم 20 بين الفوار ورجيم معتوق بولاية قبلي

على إثر مخرجات جلسات العمل التي انعقدت بمقر وزارة التجهيز والإسكان بين الإدارة العامة للجسور والطرقات ووفد الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي طيلة الفترة الممتدة من 24 جوان 2024 إلى غاية 27 جوان 2024، لتقييم القرض الخاص بأشغال مشروع توسعة وإعادة تأهيل الطريق الوطنية رقم 20 بولاية قبلي بين الفوار ورجيم معتوق بولاية قبلي على طول 73 كلم، تم اليوم الجمعة 28 جوان 2024، بمقر وزارة الإقتصاد والتخطيط، إمضاء اتفاقية القرض بالأحرف الأولى بكلفة تقديرية تناهز 100 مليون دينار.

وحضر موكب إمضاء الاتفاقية السادة ممثلي الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي والسيّد صلاح الزواري المدير العام للجسور والطرقات بوزارة التجهيز والإسكان والسيّدة فائزة فراد مديرة عامة بوزارة الإقتصاد والتخطيط والسيّد منصف قطواني مدير بوزارة المالية وممثلين عن البنك المركزي التونسي وعدد من إطارات الوزارات المذكورة.

ويهدف هذا المشروع إلى تطوير وتدعيم البنية التحتية للطرقات بولايات الجنوب الغربي وتحسين ظروف تنقّل مستعملي الطريق وتأمين السلامة المرورية.

لمزيد التفاصيلhttps://www.facebook.com/MinEquip/posts/pfbid0KLsauPtxgniGWZiasA2HwEjfKRGVoskKeK8S8QmT3MgvNeSBHLn5qRn9MbtkMt4Ul

Recherche