الجمهورية التونسية
وزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية

انتم هنا : وزارة التجهيز

المستجدات

2018.05.11

فتح القسط الأول من الطريق الحزامية X20 أمام الجولان بداية شهر رمضان الكريم

(مكتب الإعلام والاتصال)
في إطار متابعة حسن انجاز المشاريع الطرقية وحرصا على إيفاء وزارة التجهيز بتعهداتها في سرعة وجودة انجاز مشاريعها، تحول مساء يوم الخميس 10 ماي 2018 وزير التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية السيّد محمد الصالح العرفاوي رفقة المدير الجهوي للتجهيز بتونس إلى مشروع الطريق الحزامية X20 لمعاينة تقدم أشغال القسط الأول التي تجاوزت 95 بالمائة. ومن المؤمل أن يتم فتح هذا الجزء الرابط بين الطريق الوطنية عدد 5 وتقاطع الطريق السيارة تونس-باجة والمخرج الغربي للعاصمة، أمام الجولان بداية شهر رمضان الكريم.
كما عاين الوزير خلال جولته الميدانية ،أشغال مشروع تهيئة محول الزهور على مستوى تقاطع الطريق الشعاعية X والطريق المحلية رقم 539، ودعا الوزير إلى مزيد تكثيف الرقابة للحد من مظاهر الاعتداء على الطرقات العمومية على غرار الانتصاب الفوضوي وذلك بهدف تنظيف محيط الأشغال حتى تنجز في أحسن الظروف.
وقد بلغت نسبة تقدم أشغال هذا المشروع 75 بالمائة ويهدف هذا المشروع إلى تخفيف الاختناق المروري على مستوى مفترق تقاطع الطريقين الشعاعية X والمحلية 539.
كما اطلع الوزير على مشروع محول المخرج الغربي للعاصمة وجدد الوزير بالمناسبة تأكيده على ضرورة التسريع في نسق الأشغال حتى يدخل هذا المشروع حيّز الاستغلال حسب الآجال المتفق عليها.


| | | ع+  ع-

وزارة التجهيز ... وزارة الإنجاز

 

إعلام للعموم

 

شارك، أبدي رأيك، النفاذ إلى الوثائق، ...

  

 

ميثاق الجودة بوزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية

السكن الاجتماعي

 

للإتصال بالوزارة


العنوان : شارع الحبيب شريطة -حي الحدائق- تونس - البلفدير

الهاتف : 71.842.244

البريد الإلكتروني : brc@mehat.gov.tn

facebooktwitterlinkedinflickryoutubeRSS Feed

Powered by: Web Design

2012 © وزارة التجهيز

^ Top