الجمهورية التونسية
وزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية

انتم هنا : وزارة التجهيز

المستجدات

2018.06.08

بلاغ : الإعلان عن ما تقرر بخصوص نتائج القسط الثاني من البرنامج الوطني للشباب أصحاب الشهائد العليا لبعث مقاولات صغرى في مجال الصيانة العادية للطرقات

الجمهوريّة التونسيّة
وزارة التّجهيز والإسكـــان والتهيئة الترابيّة

بـــــــــــلاغ

في إطار دعم المجهود الحكومي للتشغيل وتشجيع أصحاب الشهائد العليا على روح المبادرة الفرديّة ضمن برنامج جيل جديد من الباعثين لإحداث المقاولات الصغرى في مجال الصيانة العادية للطرقات الذي إنطلق منذ صائفة 2016.
وبعد موافقة جميع الأطراف المتدخّلة على توسيع طاقة إستيعاب البرنامج، وتبعا للبلاغ الصادر بتاريخ 28 ماي 2018 والقاضي بتعليق إستكمال مراحل القسط الثاني من البرنامج الخاص ببعث مقاولات صغرى في مجال الصيانة العادية للطرقات، والقاضي كذلك بإحداث فريق عمل للنظر والتدقيق في القائمات المصرّح بها ومدى مطابقتها للمنهجية والمقاييس المعتمدة للإنتقاء.
تعلن وزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابيّة ما يلي:
1- إقرار قائمة المقبولين المصرّح بها بتاريخ 20 أفريل 2018 والتي تتضمن قبول 81 مترشحا بعد إجراء التعديلات اللازمة على مستوى توزيع الخطط بين بعض الولايات، وتدعوهم إلى إستكمال بقية مراحل البرنامج المذكور طبقا لرزنامة سيقع إصدارها.
2- توسيع قائمة المقبولين لتشمل 42 مترشحا تعيّن إضافتهم تماهيا مع المنهجية والمقاييس المعتمدة للإنتقاء وترسيخا للأهداف العامّة للبرنامج في خلق مواطن شغل وبعث مزيدا من المقاولات الصغرى.
هذا وتذكّر وزارة التجهيز والاسكان والتهيئة الترابية أنّه سيتم في غضون الأشهر القليلة القادمة الإعلان عن فتح قسط ثالث من برنامج جيل جديد من الباعثين في مجال البناء وصيانة المباني وذلك بالتعاون مع بعض الوزارات والهياكل المعنيّة.


| | | ع+  ع-

وزارة التجهيز ... وزارة الإنجاز

 

إعلام للعموم

 

شارك، أبدي رأيك، النفاذ إلى الوثائق، ...

  

 

ميثاق الجودة بوزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية

السكن الاجتماعي

 

للإتصال بالوزارة


العنوان : شارع الحبيب شريطة -حي الحدائق- تونس - البلفدير

الهاتف : 71.842.244

البريد الإلكتروني : brc@mehat.gov.tn

facebooktwitterlinkedinflickryoutubeRSS Feed

Powered by: Web Design

2012 © وزارة التجهيز

^ Top