Français    English    عربي

كلّ الأخبار

خلال ندوة المديرين الجهويين : وزير التجهيز يشدد على مزيد ترسيخ ثقافة العمل

|   الأحداث في صور

(مكتب الاعلام والاتصال)
مزيد ترسيخ ثقافة العمل وتطبيق القانون وإيجاد الحلول للتسريع في انجازمشاريع البنية التحتية، أهم ما أكد عليه وزير التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية السيّد محمد الصالح العرفاوي في افتتاح الندوة الدورية الخاصة بالمديرين الجهويين التي انعقدت الإثنين 10 سبتمبر 2018 بحضور رئيس ديوان الوزارة السيّد خالد الدريدي والمديرين الجهويين والمديرين العامين وعدد من إطارات الوزارة.
وتم خلال الندوة عرض استعدادات الوزارة لموسم الامطار والثلوج حيث يتم حاليا اعداد 44 دراسة لحماية المدن من الفيضانات موزعة على 22 ولاية بكلفة جملية 1.602 م.د. وتتواصل خلال السنة الجارية انجاز 28 مشروع لحماية 31 مدينة من الفيضانات بتكلفة جملية 88.7 م.د. كما تم خلال الجلسة متابعة وضعية البنية التحتية بولاية بنزرت الأثر نزول الامطار خلال شهر اوت الفارط.
وشدد الوزير على أن المرحلة المقبلة تتطلب تضافر كافة الجهود على المستوى المركزي والجهوي لاتخاذ التدابير اللازمة و بحث في الحلول الجذرية للفيضانات.
وشملت الندوة متابعة للاستهلاك الاعتمادات لسنة 2018 الى جانب تدخل الوزارة في مجال التشجير والعناية بالمناطق الخضراء ومتابعة لجان الرخص البناء والتقسيمات.
وبيّن الوزير في السياق ذاته أن اجتماع المديرين الجهويين يعد فرصة لمتابعة تقدم تنفيذ مشاريع سنة 2018 والبحث في سبل انجازها في اجالها ووفق الموصفات المطلوبة ولمتابعة الأسباب التي يمكن أن تعطل تنفيذها.

عودة
Designed & Developed by Web Design Web Design