Français    English    عربي

كلّ الأخبار

اجتماع هيئة قيادة برنامج تهذيب وادماج الاحياء السكنية

|   الأحداث في صور

ألبوم صور
انعقد صباح يوم الخميس 26 أوت 2021 بمقر وكالة التهذيب والتجديد العمراني، الاجتماع الثاني لهيئة قيادة برنامج تهذيب وإدماج الأحياء السكنية لسنة 2021، وذلك تحت إشراف وزير التجهيز والإسكان والبنية التحتية السيد كمال الدوخ وبحضور الرئيس المدير العام السيد حسن الشابي والمدير العام المساعد السيد حاتم اليحياوي وأعضاء الهيئة والممولين.
واستعرضت الجلسة تقدم انجاز الجيل الأول من البرنامج الذي سجل انتهاء أشغال البنية الأساسية ب135حي من جملة 155حي مبرمج، كما تم التدخل ب110 منشأة (تجهيزات جماعية واقتصادية) وتحسين السكن ب102 حي من جملة 104 حي مبرمج. وتم متابعة تقدم تنفيذ الجيل الثاني من البرنامج الذي يشمل تهذيب حوالي 133 حيا. كما تم الوقوف على حلول لعدد من الإشكاليات التي مرت على مشاريع الجيل الأول من البرنامج.
والجدير بالذكر أن هذا البرنامج يهدف إلى تحسين ظروف العيش داخل الأحياء الشعبية وذلك بتهذيب البنية الأساسية وإنجاز وتجهيزات جماعية بالإضافة إلى تحسين السكن قصد توفير ظروف بيئية واجتماعية سليمة.
وبالمناسبة، تابع السيد الوزير ظروف وطرق العمل بوكالة التهذيب والتجديد العمراني، ومستوى إحكام تنفيذ البرامج والمشاريع. كما اطلع على التحديات والرهانات المستقبلية التي تواجه الوكالة.

عودة
Designed & Developed by Web Design Web Design